Ansar Gallery

بينشبيك: شيراتون جراند لندن يرتب عروض حصرية مستقبلية لضيوف الشرق الأوسط

قسم : حوارات
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 06:45:00 صباحاً
مشاهدات : (337)

جوستين بينشبيك مدير عام الفندق في حوار مع "سفاري"

"شيراتون جراند لندن" يعتزم تقديم عروض حصرية مستقبلية لضيوف الشرق الأوسط

نوفر لضيوفنا تجربة إقامة بريطانية مثالية مع خدمة أصلية

2019 كان عامًا ناجحًا للغاية ونواصل نسق مسيرتنا الايجابية حتى 2020

معظم ضيوفنا يأتون من منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة

لندن- مصطفى البهنساوي

كشف جوستين بينشبيك مدير عام فندق شيراتون جراند لندن بارك لين، عن عزم الفندق تقديم عروض حصرية مستقبلية لزواره وضيوفه من منطقة الشرق الاوسط وخاصة الخليجية منها، لافتا الى ان عرضي الاقامة الذين قدمهما الفندق خلال العام الحالي ساهما في استقطاب عددًا كبيرا من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي أكثر من أي وقت مضى في العام الماضي ، وخاصة العائلات الشابة والأزواج، حيث استمتع ضيوف الشرق الأوسط تمامًا بلمسة جناح فندقي من فايف سينسيز في لندن.

وقال بينشبيك في حوار مع "سفاري"، أن فندق شيراتون جراند لندن بارك لين يوفر لضيوفه تجربة إقامة بريطانية مثالية مع خدمة أصلية، مضيفا أن معظم ضيوف الفندق يأتون من منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة، كما يعد الوجهة المفضلة للمسافرين من دول الشرق الاوسط وخاصة منطقة الخليج، وذلك للإرث الغني الذي يجسده بوصفه أحد أقدم الفنادق وأكثرها شهرة في لندن.

وأشار إلى أن العام 2019 كان عامًا ناجحًا للغاية في مسيرة فندق شيراتون جراند لندن بارك لين،  وسنواصل بشكل استراتيجي نسق مسيرتنا الايجابية حتى العام 2020 حيث ستبقى لندن وجهة رئيسية للمسافرين من الشرق الأوسط. وإلى نص الحوار

 

بداية ، هل يمكنك إلقاء الضوء على تاريخ فندق شيراتون جراند لندن بارك لين؟

يتمتع فندق شيراتون جراند لندن بارك لين بتاريخ حافل في جمع واستضافة الزوار في قلب منطقة "ماي فير" بوسط العاصمة البريطانية لندن، بوصفه الخيار الأول لنخبة المجتمع والمشاهير والأرستقراطيين. في الأصل ، تم الانتهاء من هذه المنشأة البريطانية العظيمة في عام 1927 بعد 16 عامًا من البناء ، وقد صممها المهندس المعماري سي دبليو ستيفنز والذي صمم أيضًا مبنى هارودز التجاري الشهير في لندن.

ما هي أهم المرافق في الفندق وماذا عن الخدمات التي تقدمونها للمقيمين والزوار؟

يتمتع فندق شيراتون جراند لندن بارك لين، بموقع مثالي في قلب منطقة "ماي فير" ، وتحيط به الحدائق الملكية ، ويضم 305 غرفة وجناحًا أنيقًا مصممًا على طراز الآرت ديكو.

ومع تجربة شاي ما بعد الظهيرة في صالة ذا بالم، التي تقع في وسط فندق شيراتون غراند لندن بارك لين، والتي تعد إحدى أبرز الملامح التي تعكس أصالة الفندق منذ عام 1927 حيث يستمتع الضيوف بجماليات الديكورات الداخلية الأصيلة من الجدران المكسوّة بالألواح والنوافذ ذات الزجاج الملون، والجداريات المزينة بالرسومات المسرحية والتي تعكس طابع العشرينيات، جنبا الى جنب مع التمتع بأشهى المذاقات المحضرة على أيدي فريق الطهاة المتخصص بتحضير المخبوزات في مزيج يجمع  المكونات التقليدية مقدمة بمسحة من العشرينيات آخذين الضيوف إلى تلك الحقبة الرائعة في لندن، فإننا نضمن لجميع الضيوف تجربة إقامة بريطانية مثالية مع خدمة أصلية.

 

يستقطب فندق شيراتون جراند لندن بارك لين الضيوف من المجتمع المحلي والخارجي للبقاء أو زيارة مرافق الفندق المختلفة ، كيف يتم توزيع النسبة بينهما؟

نرحب بسكان لندن والضيوف الدوليين على حد سواء. يختلف سوق ضيوفنا حسب الموسم، وعلى الرغم من ذلك فإن الولايات المتحدة والشرق الأوسط تظلان أكبر أسواقنا، حيث يعد هذا الفندق المذهل الذي يقع في حي ماي فير الوجهة المفضلة للمسافرين من دول الشرق الاوسط وخاصة منطقة الخليج، وذلك للإرث الغني الذي يجسده بوصفه أحد أقدم الفنادق وأكثرها شهرة في لندن.

 

ما هو معدل الإشغال في فندق شيراتون جراند لندن بارك لين في العام الماضي ، وما هي استراتيجيتك في رفع معدلات الإشغال؟

لقد حققنا عامًا ناجحًا للغاية وسنواصل بشكل استراتيجي نسق مسيرتنا الايجابية حتى العام 2020 حيث ستبقى لندن وجهة رئيسية للمسافرين من الشرق الأوسط.

 

أطلق فندق شيراتون جراند لندن بارك لين في عام 2017 أول جناح فندقي من فايف سينسيز في لندن. كيف تقيم هذه الخطوة ، وهل اجتذبت المزيد من الضيوف من منطقة الخليج؟

لطالما كان فندق شيراتون جراند لندن بارك لين الوجهة المفضلة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط ، حيث استقبل عددًا أكبر من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي أكثر من أي وقت مضى في العام الماضي ، وخاصة العائلات الشابة والأزواج من المملكة العربية السعودية والكويت. يستمتع ضيوف الشرق الأوسط تمامًا بلمسة جناح فندقي من فايف سينسيز في لندن، حيث يقدم تجربة متعددة الحواس بناء على طلبهم.

 

هل هناك أي عروض حصرية للضيوف من منطقة الخليج ، وخاصة العائلات - أي مبادرة في هذا الصدد؟

قدمنا ​​هذا الصيف عرض إقامة خاص لسكان دول مجلس التعاون الخليجي ، ونرحب بالعائلات في الفندق مع مجموعة من وسائل الراحة في الغرف بما في ذلك التمور ، والحمص ، وكعك المعمول ، والبقلاوة والعصائر والفواكه الغريبة ، بالإضافة إلى قوائم مفصّلة في صالة بالم كورت .

كما احتفل الفندق خلال صيف هذا العام بيوم المرأة الإماراتية وقدم عرضًا مميزًا استمر لشهر كامل خصيصًا للضيفات اللواتي يسافرن من الإمارات العربية المتحدة. حيث شمل هذا العرض أسعارًا مخفضة على الغرف ومرافق ترحيب ذات طابع شرق أوسطي وشاي بعد الظهر وتجربة تسوق حصرية مع متاجر التجزئة البريطانية الفخمة Fortnum و Masonبعد نجاح عرضي الإقامة ، نحن بصدد التخطيط لحزم مستقبلية لتشجيع المزيد من المسافرين من الشرق الأوسط على الاقامة لدينا.

 

مستشفي حمد