Ansar Gallery

فيرتشوود: 86 بالمئة نسبة الإشغال في ماريوت لندن بارك لين خلال 2019

قسم : حوارات
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 06:36:00 صباحاً
مشاهدات : (339)

كيارا فيرتشوود مدير العمليات بالفندق في حوار مع "سفاري"

86% نسبة الإشغال في ماريوت لندن بارك لين خلال 2019

سوق الخليج يعد من الاسواق الهامة للغاية بالنسبة لنا ويمثل ثلث أعمالنا

نسعى جاهدين لجعل إقامة ضيوفنا خاصة بقدر الإمكان

نمتلك 28 جناحًا مثاليا للضيوف المقيمين لفترات طويلة أو للعائلات

قدمنا تجربة فريدة لضيوفنا بالتعاون مع دار العطور البريطانية الفاخرة "بنهاليغونز"

لندن – سفاري

أكدت كيارا فيرتشوود مدير العمليات بفندق ماريوت لندن بارك لين، أن الأخير حافظ على نسبة إشغال قوية خلال العام الحالي تزيد عن 86٪، وذلك على الرغم من التحديات التي واجهها الفندق في الأشهر القليلة الأولى في بداية العام. متوقعهة أن يحقق الفندق أداءً قويًا آخر والحفاظ على نسبة إشغال عالية على مدار العام مع الحفاظ على تصنيف عالي لمؤشر توليد الايرادات " RGI " أيضًا.

وقالت فيرتشوود في حوار خاص مع " سفاري"، أن سوق منطقة الخليج يعد من الاسواق الهامة للغاية بالنسبة لفندق ماريوت لندن بارك لين ويمثل ثلث أعماله تقريبا، معربة عن تطلع الفندق لتحقيق معدلات نمو تتراوح ما بين 3-5 ٪ على أساس سنوي.

وأشارت الى ان فندق ماريوت لندن بارك لين قدم خلال العام الحالي تجربة فريدة من نوعها بالتعاون مع دار العطور البريطانية الفاخرة "بنهاليغونز"، مشددة على ان الاستجابة لتلك التجربة كانت جيدة جدا ولا تصدق ولا سيما من الشرق الأوسط. وتاليا نص الحوار

 

يعد فندق ماريوت لندن بارك لين رمزا سياحيا وتاريخيا هاما، هل يمكن أن تخبرني عن أهم ميزات الفندق مقارنة بباقي فنادق لندن؟

هناك العديد من الفنادق في لندن وخاصة في منطقة "مايفير" ، لذلك من المهم حقًا أن نتميز عن الاخرين وان نكون منافسا قويا. لذلك فاننا نقف إلى جانب شعارنا: حيث تبدأ خدمة البوتيك في بارك لين. نحن فندق بوتيك يتميز بثقافته المبنية على تقديم خدمة ذات جودة عالية وتركيز قوي على أضفاء الطابع الشخصي لفندقنا ، وهو ما يميزنا حقًا عن باقي الفنادق التقليدية الكبيرة في شارع بارك لين.

 

ما هو تقييمك لأداء فندق ماريوت لندن بارك لين خلال العام الحالي ، وما هي خططكم للعام المقبل؟

في عام 2019 ، حافظ الفندق على نسبة إشغال قوية تزيد عن 86٪ على الرغم من التحديات التي واجهناها في الأشهر القليلة الأولى في بداية العام. في العام المقبل ، نتوقع أداءً قويًا آخر ونخطط للحفاظ على نسبة إشغال عالية على مدار العام مع الحفاظ على تصنيف عالي لمؤشر توليد الايرادات " RGI " أيضًا.

 

ما هي أهم المرافق في الفندق ، وما هي الخدمات التي تقدمونها للمقيمين والزوار؟

لدينا مرافق متميزة ، لدينا مطعم وبار "Lanes of London"، وهو مكان لتناول الطعام والتواصل المجتمعي طوال اليوم مع مناظر خلابة مطلة على منطقة هايد بارك. يقدم المطعم الأطباق البريطانية الحديثة في أجواء مريحة وعصرية. ويحتوي المطعم على كل ما يحتاجه الضيوف والزوار بدءا من الإفطار وتناول الطعام طوال اليوم وحتى شاي فترة ما بعد الظهيرة والمشروبات اللذيذة. لدينا أيضًا صالة تنفيذية، وهي مساحة حصرية حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المجانية طوال اليوم. أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا نادي صحي خاص بنا ، النادي في بارك لين. ويعد هذا النادي جوهرةنا الخفية ويضم صالة ألعاب رياضية تعمل على مدار 24 ساعة وغرفة علاجات مع علاجات متوفرة يوميًا وغرفة بخار وحمام السباحة الوحيد في بارك لين ، ونحن فخورون جدًا بذلك.

فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها الفندق، فاننا نوفر مكتب كونسيرج على مدار 24 ساعة وتناول الطعام في الغرف على مدار 24 ساعة وتسجيل وصول متنقل وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات والترحيب بجميع الضيوف عند تسجيل الوصول، وتوفير الصحف وخدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامة وتحويل العملات الأجنبية. ومع ذلك ، فإن الخدمة التي نفخر بتوفيرها في الفندق هي اضفاء طابع الخصوصية. نسعى جاهدين لجعل إقامة ضيوفنا خاصة بقدر الإمكان من خلال توفير خدمة فريدة وشخصية لكل ضيف.

 

كم عدد الأجنحة التي يضمها الفندق، وما هي مزايا وأسعار هذه الأجنحة؟

لدينا 28 جناحًا في الفندق (4 أجنحة عائلية و 15 جناحًا تنفيذيًا و 9 أجنحة بريميير). توفر جميع أجنحتنا مساحة إضافية مقارنة بغرف النوم ، من خلال غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة. هذه الأجنحة مثالية للضيوف المقيمين لفترة طويلة أو للعائلات. تتميز الأجنحة أيضًا بمناظر لا تضاهى على هايد بارك وشارع اكسفور الشهير، بالإضافة إلى الوصول إلى الصالة التنفيذية الحصرية. يستفيد الضيوف المقيمون في أحد الأجنحة الرئيسية لدينا من مزايا أكثر حصرية مثل الوصول المفصل إلى وسائل الراحة في الغرفة ، وتسجيل الوصول إلى الغرف ، والنقل المجاني من أي مطار في لندن ، وميني بار مجاني ، وخصم كبير في مطعمنا Lanes of London. تختلف الأسعار وفقًا للوقت من السنة وتوفرها لذلك لا يوجد سعر ثابت حقًا.

 

أخبرنا عن أهم الجوائز التي حصل عليها فندق ماريوت لندن بارك لين منذ إنشائه ، وماذا تعني لك هذه الجوائز؟

لقد فزنا مؤخرًا بجائزة التميز في التفوق العالي لخدمة شاي ما بعد الظهر النباتي ضمن جوائز شاي بعد الظهر. كنا فخورين جداً لأن فترة شاي ما بعد الظهيرة يعد تقليدا بريطانيا مهما، وكنا نتنافس مع أفخم الفنادق وأكثرها شهرة في المملكة المتحدة.

 

كيف ترى سوق الخليج وما هو حجم النمو السنوي في عدد السياح الخليجيين المقيمين في فندق ماريوت لندن بارك لين؟

سوق الخليج يعد من الاسواق الهامة للغاية بالنسبة لنا، لأنه يمثل ثلث أعمالنا. وفيما يتعلق بحجم النمو السنوي في عدد السياح الخليجيين المقيمين لدينا، فإننا نتطلع إلى معدلات نمو تتراوح ما بين 3-5 ٪ على أساس سنوي.

 

ما هي استراتيجياتكم في تسويق الفندق للعالم الخارجي ، وهل هناك خدمات حصرية تقدمونها لجذب الضيوف من الدول العربية والخليجية؟

فيما يتعلق بتسويق فندقنا إلى الشرق الأوسط على وجه التحديد ، فقد بدأنا مؤخرًا العمل مع وكالة علاقات عامة في المنطقة، لتوصيل أنشطتنا وخلق الوعي بالفندق في وسائل الإعلام. كذلك لدينا موقع عربي ونقوم بعمل بعض العروض الترويجية وبعض الإعلانات في وسائل التواصل الاجتماعي التي تستهدف دول الشرق الأوسط. ويعد مدير مبيعاتنا المتخصص في الشرق الأوسط، أفضل عرض حصري لضيوف الشرق الأوسط على الأرجح، كونه متحدثًا باللغة العربية وخبيرًا في هذه الثقافة ، كما انه مسؤول عن دعم الأسر العربية والضيوف من الألف إلى الياء ، من عملية الحجز إلى مغادرتهم ومتابعتهم. كما يقوم بعمل بضع رحلات كل عام لزيارة هؤلاء العملاء وتعزيز العلاقة وولائهم.

 

ماذا عن نسب الإشغال في فندق ماريوت لندن بارك لين هذا العام، وما هي استراتيجيتكم في رفع معدلات الإشغال؟

كان معدل الإشغال هذا العام قويًا بأكثر من 86٪ ، وفيما يتعلق باستراتيجيتنا في رفع نسب الاشغال بالفندق، فان فريق المبيعات والتسويق لدينا يعمل عن كثب للتأكد من أننا جميعًا مصطفون للعام المقبل.

 

تعاون فندق ماريوت لندن بارك لين مع دار العطور البريطانية الفاخرة "بنهاليغونز"، كيف تقيم هذه التجربة حتى الآن؟

لقد كانت الاستجابة جيدة جدا ولا تصدق ولا سيما من الشرق الأوسط. في أقل من أسبوع ، كان لدينا أكثر من 20 قطعة من التغطية، والضيوف الذين خاضوا التجربة أحبوها تمامًا. يعتمد نجاح هذه القصة على شراكة قوية وتجربة فريدة من نوعها. حيث تعد  دار العطور البريطانية الفاخرة "بنهاليغونز"،   علامة تجارية فاخرة للعطور تتمتع بتراث قوي وبالتالي فهي الشريك المثالي لنا. نقدم معًا تجربة فريدة وشخصية تجعل إقامة ضيوفنا لا تنسى وفخمة في نفس الوقت.

 

 

 

 

 

مستشفي حمد