Ansar Gallery

بي إم دبليو تكشف عن M8 Gran Coupe الرياضية الجديدة

قسم : سيارات
الاثنين 14 أكتوبر 2019 10:15:00 صباحاً
مشاهدات : (294)

 

العرض العالمي الأول في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019

لوس انجليس - سفاري

كشفت شركة "بي إم دبليو" مؤخرا عن سيارة M8 Gran Coupe الرياضية الجديدة، التي تُعد المنافس الأقوى لسيارات Panamera الشهيرة التي تنتجها Porsche.

وزودت "بي إم دبليو" هذه المركبة بفرامل رياضية، تضم أقراصا مثقوبة ومصنوعة من خلائط معدنية خاصة تمنع ارتفاع حرارتها خلال السرعات العالية، إضافة لنظام يمنع انزلاقها على المنعطفات، وعجلات رياضية بمقاس 20 إنشا.

كما حصلت السيارة الجديدة على محرك توربيني جبار، بثمانية أسطوانات وسعة 4.4 ليتر وعزم 600 حصان، يعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل، ليتمكنا معا من زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.2 ثانية، أي أفضل بمعدل 0.2 ثانية من تسارع سيارات Panamera Turbo S E-Hybrid الجديدة.

كما حصلت قمرة السيارة على مقاعد رياضية، وواجهة قيادة متطورة فيها شاشتان تعملان باللمس، ومقود رياضي، وزودت بنظام مولتيميديا يمكّن الشاشات وأنظمة الصوت من الاتصال مع أجهزة وهواتف "أندرويد" وiOS الذكية.

العرض العالمي الأول في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019، وسيتم إطلاقها في السوق في أبريل 2020؛ وستعرض سيارة BMW M8 Gran Coupe First Edition باعتبارها نموذج إطلاق حصري.

سيارة رياضية مميزة وفخمة تتمتع بمزايا الأداء العالي. وتقدم تجربة أداء مذهلة للركاب في جميع المقاعد الأربعة التي تتميز بسعتها. سهولة في الدخول والخروج، مساحة واسعة للأرجل ومقعد خلفي متاح للاستخدام ضمن مسافات قصيرة.

تصميم مستقل لجسم السيارة مع مزايا M: قاعدة عجلات 200 مم أطول من طرازات BMW M8 ذات البابين، خط السقف بتفاصيل ديناميكية، مداخل هواء كبيرة، شبكة BMW أمامية مع قضبان مزدوجة، وفتحات خياشيم M على الألواح الجانبية، وناشر خلفي ومئزر خلفي مع عناصر الموزع وماسورة عادم مزدوجة.

انخفاض وزن جسم السيارة والشاسيه، تحسين الصلابة، سقف من ألياف الكربون، مركز ثقل منخفض، مسارات واسعة، توازن ديناميكي دقيق.

هيكل شاسيه بمزايا M مع مخمدات يتم التحكم بها إلكترونيًا، نظام توجيه M Servotronic، تحكم في الاستقرار الديناميكي DSC يتضمن وضع M الديناميكي.

نظام فرامل مدمج مع ديناميكيات محسنة وتكوين خاص بـ M. إعدادان للإحساس بدواسة الوقود: تركيز على الراحة وتوجيه أكثر.

يوفر زر الإعداد الجديد وصولاً مباشراً إلى إعدادات المحرك، والمخمدات، ونظام التوجيه، ونظام M xDrive ونظام الفرامل. يمكن تحديد اثنين من خيارات الإعداد الشاملة للسائقين عن طريق أزرار M على عجلة القيادة.

وضع M جديد للإعدادات الشخصية الخاصة بنظام مساعدة السائق ومجموعة الأدوات / شاشات العرض العمودية. يمكن لسائق سيارةBMW M8 Competition Gran Coupe الاختيار من إعدادات القيادة على الطريق، والقيادة الرياضية، والقيادة على الحلبة.

تشمل المعدات القياسية الحصرية نظام إضاءة ليزرية من BMW، ومقاعد M الرياضية، وشاشة عمودية من BMW بخصائص M، ونظام BMW Live Cockpit Professional مع نظام ملاحة ومساعد شخصي ذكي من BMW ومساعد القيادة ومساعد ركن السيارة.

 

 

 

 

مستشفي حمد