Ansar Gallery

سكايلاين للسيارات توسع شبكة مراكز خدماتها السريعة

قسم : سيارات
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 11:11:00 صباحاً
مشاهدات : (237)

مدفوعة بنمو الطلب على سيارات هيونداي

 

 

الدوحة - سفاري 

افتتحت شركة سكايلاين للسيارات، التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لشركة هيونداي موتور في دولة قطر، أول مركز للخدمة السريعة لسيارات هيونداي بمنطقة الريان تلبية لنمو طلب العملاء وزيادة شعبية هيونداي في دولة قطر.

 وتعتزم سكايلاين للسيارات افتتاح المزيد من مراكز الخدمة السريعة في قطر خلال الأعوام المقبلة لتلبية الطلب المتنامي.  

 ويقدم مركز الخدمة السريعة بالريان خدمات تتسم بالسرعة والجودة العالية لجميع موديلات هيونداي، ويستقبل المركز عملاءه من السبت إلى الخميس من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساء.

 ويذكر أن سكايلاين للسيارات قد افتتحت أول مراكز تابع لها لخدمة سيارات هيونداي في عام 2016 في المنطقة الصناعية. ويضم المركز الجديد للخدمة السريعة 4 أرصفة مخصَّصة لخدمة السيارات، ويعمل به فنيّون حاصلون على شهادات من شركة هيونداي يتمتعون بالقدرة على تقديم الخدمة الفورية للعملاء.

 وعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية، وسَّعت سكايلاين للسيارات نطاق عملياتها التشغيلية، وساهمت في زيادة شعبية هيونداي في قطر، وجعلها واحدة من أفضل خمس علامات تجارية في قطر.  

 وتعليقًا على توسّع سكايلاين للسيارات وزيادة شعبيتها، قال محمد الجيدة، المدير التنفيذي لمجموعة الجيدة: "لدى سكايلاين للسيارات خطط طموحة للنمو في قطر. ويأتي على رأس أولوياتنا تلبية احتياجات عملائنا من خلال توفير خدمات وتجارب تكون جزءًا من حياتهم اليومية".   

 وستواصل سكايلاين للسيارات خطط التوسع في العام المقبل، حيث تعتزم افتتاح مركز رئيسي لخدمة جميع طرازات هيونداي وطرازات جينيسيس الفارهة.

 

مستشفي حمد