Ansar Gallery

شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفي بزمن العشرينيات مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة

قسم : فنادق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 10:36:00 صباحاً
مشاهدات : (309)

اعتبارًا من 23 سبتمبر

لندن - سفاري

يشتهر فندق شيراتون جراند لندن بارك لين بتصميمه الفريد من نوعه المستوحى من فنون الآرت ديكو وإرث العشرينيات. واعتبارًا من 23 سبتمبر، يطرح فندق شيراتون غراند لندن بارك لين تجربة Nineteen Twen-Tea  في ذا بالم كورت مقدمًا للضيوف مخبوزات لذيذة تحتفي بهذه الحقبة وتقدم بلمسة عصرية.

وتعد صالة ذا بالم كورت التي تشغل وسط شيراتون غراند لندن بارك لين، إحدى أبرز الملامح التي تعكس أصالة الفندق منذ عام 1927 حيث سيتمتع الضيوف بجماليات الديكورات الداخلية الأصيلة من الجدران المكسوّة بالألواح والنوافذ ذات الزجاج الملون، والجداريات المزينة بالرسومات المسرحية والتي تعكس طابع العشرينيات.

وسيتلذذ الضيوف بأشهى المذاقات المحضرة على أيدي فريق الطهاة المتخصص بتحضير المخبوزات في مزيج يجمع  المكونات التقليدية مقدمة بمسحة من العشرينيات آخذين الضيوف إلى تلك الحقبة الرائعة في لندن.

تتضمن تجربة Nineteen Twen-Tea

تارت "غلامور ريبورن 1927 بالشوكولاتة والقهوة – اشتهرت حلوى التارت بداية في العشرينات وتقدم على القائمة التارت التقليدي المحضر بلمسة شيراتون المميزة في مزيج يجمع الشوكولاته الناعمة والقهوة المرة.

زبدة الفول السوداني وجيلي الماكرون –بدء ظهور شرائح الخبز في عشرينيات القرن العشرين فيما تحظى زبدة الفول السوداني بشعبية كبيرة في كل مكان، واليوم تحولت هذه الشطيرة المميزة إلى الماكرون الفاخر.

وتتضمن خيارات المأكولات المالحة ما يلي:

كانت البف باستري من المعجنات التي تتواجد في كل منزل خلال فترة القرن التاسع عشر وقد أعدها فريق الطهاة بطريقة مميزة عن طريق حشوها بالماكريل المدخن وسلطة جذر الشمندر.

شطيرة يونيون كلوب – يعود أصل هذه الشطيرة إلى نيويورك منذ حقبة القرن الثامن عشر ومنذ ذلك الحين تحضر هذه الشطيرة بطرق مبتكرة في مختلف أنحاء العالم، لتقدم في هذه التجربة بطريقة جديدة بخبز جذر الشمندر.

الكيش – من أشهر الأطباق في إنكلترا في 1925، واليوم يقدم بطريقة مبتكرة بالخضروات الموسمية الطازجة.

سلطة والدورف - سميت نسبة لاسم فندق والدورف أستوريا الشهير في نيويورك، ويتألف هذا الطبق المميز من التفاح والكرفس والمايونيز – وقد كان يُضاف إليها الجوز في أوائل العشرينات.

وتقدم  Nineteen Twen-Tea في حامل كيك أنيق أو ما يسمّى بـ "قفص العصافير" ، نسبة للتسمية التي أطلقت على الفندق في أوائل العشرينات، إذ كان شيراتون غراند لندن بارك لين أحد أوائل المباني في لندن التي تم تشييدها بهيكل صلب قائم بذاته بعد توقف عمليات البناء خلال الحرب العالمية الأولى، وفي ذلك الوقت أُطلق على الفندق اسم "قفص العصافير". وتم تجديد المبنى في عام 1924 ولا يزال الإطار الصلب يشكل أقواس صالة بالم كورت إلى يومنا هذا.

وتعليقًا على ذلك، قال جوستين بينشبيك، مدير عام فندق شيراتون جراند لندن بارك لين: "تحتفي تجربة Nineteen Twen-Tea  بإرث الفندق وهي تتيح الضيوف والزائرين فرصة العودة بالزمن والتمتع بتناول أفخر المخبوزات في بالم كورت المصممة على طراز الآرت ديكو"

وتابع:"لقد استمتع فريق الطهاة بخوض رحلة الطهي والعودة إلى الزمن الذي تأسس فيه الفندق وقد تم إعداد كل عنصر في القائمة من وحي عشرينيات القرن الماضي".

كما تعاون فندق شيراتون غراند لندن بارك لين أيضًا مع علامة "نيو باي تي" الحائز على جوائز عالمية والتي ابتكرت خلطة شاي 1927 الخاصة حصريًا لتجربة Nineteen Twen-Tea ، احتفالًا بالعام الذي تأسس فيه الفندق.

 

لمحة عن شيراتون غراند لندن بارك لين

افتتح هذا الفندق الذي يعد أول فندق من علامة شيراتون غراند في لندن لينضم إلى محفظة فنادق شيراتون التي تتضمن 27 فندقًا فاخرًا حول العالم وتمتاز بديكوراتها الفريدة، بتقديم أروع التجارب والخدمات لضيوفها.

خضع شيراتون غراند لندن بارك لين، بغرفه البالغ عددها 303 والذي افتتح أبوابه منذ عام 1927، لعمليات تجديد للغرف والمرافق العامة. وقد مزجت عمليات الترميم ما بين إضافة اللمسات العصرية على الفندق المصنف من فئة 5 نجوم مع الإبقاء على الطابع الأصلي الأنيق لطراز آرت يدكو الفاخر الذي يتميز به هذا المبنى التاريخي.

نيو باي تي

هي علامة الشاي الفاخر الأشهر في العالم، تأسست Newby في لندن نهاية الألفية بهدف إعادة تعريف مفهوم تقديم الشاي عالي الجودة. يشتهر شاي Newby بنكهة مميزة تعكس طابع مصدرها حيث يتم شحن الشاي مباشرة إلى منشأة حفظ وتخزين ومزج وتعبئة في الهند، وهي منشأة تقع في قلب مناطق زراعة الشاي الرائعة في العالم مما يقلل من وقت العبور للحفاظ على الجودة.

Newby Teas  مملوكة جزئياً لمؤسسة N. Sethia ، وهي مؤسسة خيرية مسجلة في المملكة المتحدة تأسست في عام 1995 وتشارك بشكل كبير في مشاريع تشمل دعم التعليم، والبحث الطبي، والإغاثة في حالات الكوارث والجوع.

 

مستشفي حمد