Ansar Gallery

1.8 مليار دولار فرص استثمارية للشركات بمعرض مشتريات قطر

قسم : فعاليات
الثلاثاء 24 أبريل 2018 11:53:00 صباحاً
مشاهدات : (4382)

الدوحة - سفاري

قال الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة، إن مؤتمر ومعرض مشتريات 2018، سوف يوفر أكثر من ألفي عقد توريد للشركات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 6.5 مليار ريال (1.8 مليار دولار).

وكان قطر للتنمية قد أطلق صباح أمس الاثنين، النسخة الثالثة من مؤتمر ومعرض المشتريات والتعاقدات الحكومية "مشتريات"، بالتعاون مع هيئة الأشغال العامة القطرية، و بنك قطر الوطني.

وبحسب بيان البنك، فإن تلك الفعالية التي تستمر على مدى 3 أيام تهدف إلى توفير منصة للتفاعل بين الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة والجهات الحكومية، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين شركات القطاعين العام والخاص في قطر.

وتوقع الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، تحقيق المعرض إنجازات هامة لجميع الأطراف المشاركة، كما ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من التعرف على الفرص القائمة وفتح أسواق جديدة لها من خلال تواجدها في المعرض.

ووفق البيان، سوف يجري تنظيم عدد من اللقاءات التفاعلية خلال المؤتمر؛ لإطلاع المشاركين على الإجراءات المتبعة عند المشاركة في المناقصات المستقبلية، وكيفية تطبيقها بنجاح.

كما ستوفر هذه الفعالية منصة للتعرف على المناقصات العامة التي قدمها 40 من كبار المشترين، مثل شركات القطاع الخاص الكبرى والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.

مستشفي حمد